![]() |
|
|
#16 |
|
مستشار أداري
|
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً |
![]() ( المكان لمن يبدعه لا لمن ينام فيه ) من هنااا بــدأت ![]() انا في هالمكان ابتديت منتديات رهب ملكتني يا بعد حيي وانا حر ** وعجزت انا كيف ارد الك الجماله رهـــب أسم من ذهـــب
|
|
|
#20 |
|
شَــآعِــرْ
![]() |
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً |
صحيح أنا ماني سديري قبيله=لكن أنا بالشعر دمِّي سديري بالشعر أنا وأياه دم وفصيله = وبالشعر أنا تلميذ هاك الأميري
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| النتائج النهائية لمسابقة ( بدون نقط ) | لجنة المسابقات | بـيـت الـقـصـيـد | 10 | 01-01-2009 12:11AM |
| :: مسابقة ..التصوير الشعري :: | شامان | بـيـت الـقـصـيـد | 56 | 12-18-2008 12:07AM |
![]() |
![]() |