![]() |
اغــرب قصــة زواج تضحك
قبل ان الصق المنسوخ والملطوش ابي اقولكم اني الليله
انا اللي رايح أكب الزباله وياويل واحد يقربلها ههههههه خلااااص درام الزباله اختصاصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قريت هالقصه.. وبصراحه ضحكت عليها واعجبتني وحبيت أنقلها لكم قصه حقيقيه عن زواج بنت وبقول لكم عن قصه زواجها الغريب المضحكه هذي البنت سلمك الله عندها خوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها متخرجه من الثانوي المهم بالبيت ماعندهم خدامه كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي الزبالة عند الباب المهم جا دورهالبنت اللي أتكلم عنها كانت سهرانه مع اخواتها الين الساعة 2الصبح وبعدها خواتها طلعوا ينامون فوق.. وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليه.. وقامت وطلعت الزبالة عند الباب..المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب خليني أتشجع وأرميها بالزبالة أحسن..** وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي مرة وكانت الساعة حوالي 3.30 صباحا المهـــــــــــــم يوم جت تطلع ترمي الزبالة قفل باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينه بالشارع...فكرت ترن الجرس خافت أبوها يهاوشها ويسوي ليها شي ( لأن أبوها شديد) وهي بالشارع ماعليها إلا! قميصها حق البيت ..المهم سمعت أن فيه صوت يقرب منها .. صوت سيارة !! قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت جواتها هههههههه المهــــــــــم كان اللي جاي ولد الجيران .. كان توه جاي من استراحة..المهــم جا ولد الجيران وقف السيارة وطلع المفتاح علشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت يتحرك بالزبالة !! وأستغرب إن الزبالة مقلوبة قام وقرب من عندها... وجا بيرفع الزبالة ويا زينها إلا صرخت وقالت : لالالالا.قال : بسم الله الرحمن الرحيم..أنتي إنس ولا جن قالت: إنس قال إنتي وش جابك أهنا ؟؟ وقالت له القصة وهي متغطيه بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها قال خلاص لاتخافين قام قرب سيارته من باب البيت وركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب.. وقالها:ادخلي بسرعة لاحد يشوفك قامت مسكينة ماصدقت رمت الزبالة.. وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهــــــم دخلت وقفلت الباب على طووول...وولد الجيران واقف ماتحرك يناظر فيها... المهم. مامر على هالسالفة يومين إلا جا وخطبها من أبوها وتزوجها ههههههه |
سبحان الله
الزواج شي من الله يقسم هذا لهذا وعندي لك قصه قديمه وتأتي القصة حينما هم الأستاذ شن في البحث عن زوجة تكون على مستواه في المعرفة والدهاء، ولم يجدها في مدينته، ولذا قرر السفر باحثاً عنها، وحينما شرع في الطريق شاهد رجلاً على دابة يسير في المسار نفسه، ولذا فقد رغب في الاستئناس به وعرض عليه الصحبة، ثم سأله: هل تحملني أم أحملك، وهنا نظر الرجل إلى السيد شن وإلى راحلته من تحته، ثم رد عليه باستهزاء، وقال له: يا جاهل، أنت راكب وأنا راكب فكيف أحملك أو تحملني، فسكت عنه شن وسارا حتى اقتربا من قرية ورأيا زرعاً قد استحصد، فقال الأستاذ شن: يا ترى هل هذا الزرع قد أكل أم لم يؤكل؟.. فرد عليه الرجل قائلاً له: يا جاهل، ترى زرعاً لم يحصد وتسأل هل أكل أم لم يؤكل؟.. فسكت عنه شن، ولما دخلا القرية لقيتهما جنازة فقال شن: اترى صاحب هذا النعش حياً أم ميتاً؟.. فقال له الرجل: ما رأيت أجهل منك، ترى جنازة وتسأل عنها أميت صاحبها أم حي..؟ فسكت عنه شن وقد بلغ منه اليأس من رفيقه مبلغه، وهم بمفارقته، غير أن الرجل دعاه باصرار إلى منزله، قبل شن عرض صاحبه على مضض، وهناك في البيت كانت الآنسة (طبقة) وهي بنت ذلك الرجل، وقد حكى لها أبوها عن ضيفهم واصفاً اياه بالجهل والسفه، وقص عليها قصته معه، وهنا ادركت البنت معاني الكلام وقالت لابيها يا أبتاه إن ضيفك ليس بجاهل، ثم أخذت تفسر له معاني كلامه، فقوله هل تحملني أم أحملك كان يعني به هل تحدثني أم أحدثك، بما أن الحديث يعين على قطع الطريق ويلهي عن التعب والملل، وأما قوله عن الزرع هل هو مأكول أم لم يؤكل، فيقصد به هل باع أهل الحقل زرعهم فأكلوا ثمنه ام لا. وأما قوله عن صاحب الجنازة هل هي لحي أم لميت، فقصد به هل ترك الميت ذرية صالحة تبقي أثره وتديم عمله الصالح ام لا. وهنا خرج الرجل إلى ضيفه وأخذ يحدثه ويلاطفه بعض الوقت ثم قال له: يا سيد شن هل تريد مني أن أفسر لك معاني اسئلتك لي حينما كنا في الطريق، فقال شن: نعم فسر لي قولي، وحينما فسره له ادرك الأستاذ شن أن هذا ليس من عند الرجل وصارحه بذلك وطالبه بابلاغه عن صاحب التفسير، وأمام إصرار السيد شن على معرفة صاحب التفسير اعترف الرجل بأن ابنته هي التي كشفت لغز الأسئلة، وهنا وقع الكشف العظيم حيث وجد الرجل الداهية بأن مطلبه قد تحقق بداهية أنثى مثله فهماً وذكاءً، وتم الزواج بين الأستاذ شن والآنسة طبقة. |
فارس العرب احسنت بنقلك الجميل للقصه وكما ذكرت
النصيب من الله والزواج قسمه ونصيب الف شكر لمرورك العطر ودي واحترامي |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.rhb-reema.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/33.gif');background-color:black;"] | [/table1]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ابو فارس خخخخخخخ اجل بتكب الزباله هههههه اسمع على الطلاق مع اني ماني متزوج بس بنستنفذ اللحد الااتماني من التطليقات قبل الزواج انك انت الي كاتبها خخخخخخخخخخخخ قسم بلله انك نمبر وونننن على فكره ترى ماهي شينه بروح اليوم ادوج فالشوارع ادور زبايل مقلوبه عشان النصيب ماتدري من وين يجي خخخخخخ شكل الرجال هذا صار يدلعها يابسه(قطه) مييياو بعد الزواج خخخخخخخخخخ دمت بخير فقعت بطني من الضحك الله يرج بليسك |
هههههههههههه حلوه القصه يا ابو فارس الا لو طلع الحوفزان بالقصه و لقي البنت قبل يلقاها و لد الجيران و ش كان راح يسوي هههههههههههه انا لو صارتلي هالقصه راح اسوي مثل و لد الجيران بس ماطنتي اني راح اتزوجها لانها ملقوفه و انا لقافه البنت ما احبها ههههههههههههههه كل الود ابو فارس |
هههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص اليوم انا الي برمي الزباله بس للاسف ماجنبنا جيران يعني خلا خالي والرب عالي شكرا اخوي وتقبل مروري |
ههههههههههههههههههههههههههه
لو لقيتها مطلعه الزباله فنص الليل كان صارت علوم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لايروح فكركم بعيد بس بطق الباب اخلي ابوها يطلع ويشوف سويدة الوجه خخخخخخخخ مطلعه الزباله ههههههههه مدري وش دخلها تطلع الزباله تالي الليل مع تدوج السكارى فالشوارع اخر الليل ابو فارس استريح بطلع الزباله عنك خخخخخخخخخخخخخخ |
ههههههههههههههههههه
على قولك وش مطلعها تالي الليل لا و مسويه مستحيه خخخخخخخخ ماسمعت الشاعر اللي يقول يا بس ياللي ساكن ( ن) بالبراميل ......... ما شفت خلي يوم كت الزبالـــــه ههههههههههههههه اظنه قالها و لد الجيران |
الحوفزان
مدام تقووول انك ماتزوجت واعزب المفروض وانا اخوك تبقى من العصر عن الدرام واذا سالك احد ليش جالس هنا قل لهم اساعد والدتي واخواتي با التنظيف واكب الزباله عنهم لاننا ناس محافظين وانا بار باهلي صدقني غير يخطبونك الجيران هههههههههههههههههههههههههه |
ريف النشاما
بالنسبه للحوفزان ماعنده ستر وراح يعلم ابوها النذل والله شكل نيتك سوداء ومارااح تزوج ابد لو تعيش عشر سنوات عند الدرام |
الساعة الآن 06:21PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية