شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري

شبكة رهب الأدبية-ريما محمد السديري (http://www.rhb-reema.com/vb/index.php)
-   فسحة الروح (http://www.rhb-reema.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   مواقف وقصص مزعجه و مضحكه ومحزنه شاركوا فيها (http://www.rhb-reema.com/vb/showthread.php?t=13193)

عبدالرحمن الدوسري 04-15-2009 09:03PM


هههههههههههههههههههههه

يعطيك العافية اخوي معتق

اماااليوم موقف يااخي ماانحسد عليه والله


فكينا الابل من الشبك نبيها تشرب من البركه اللي بالسوق >>>قل والله


المهم وتنفك كلها وطبعا معها حشوان والله ويروح اثنين حشوان وينحاشون وكان معي صالح السوداني واصيح عليه ياصاااااااااااااااااااااااالح وصالح كان يكلم اما العيال في السودان ههههههههههههههههههههه


ابيه يجيب الحشوان ولا يوقف عند الابل وانااروح اجيبها

والزول يسولف واسمعه يقول لها ===والله ياخديجه الامور ماسمحه الامور متصعبه

والامور معغده

هههههههههههههههههه

وتروح الحشوان ياالربع ماجابها الا اخوي مسفر وانواع الطلايب على راسي انا وانواع التهزيئ عاد مسفر اخوي انواع المشاكل والله


كل الود والاحترام لك عزيزي سفير المعاني على الفكرة الرائعه


اخوكم عبدالرحمن الدوسري

سفير المعاني 04-15-2009 09:05PM


الله عليك يا سعودي فرحان ونعسان تسلم
الموقف مضحك جدا لاهنت على المشاركه


هلابك عبدالرحمن الحمد لله على العقلان دامها
رجعت الحلال ما يضيع والسوداني معذور لاهنت



تحياتي

شموخ نجد 04-16-2009 01:28AM

ههههههههههههههههه

مواقف رائعه وفيها دروس
عساني بس اتعلم منها
والله يكثرمااخبص انواع الفهاوه

مره اختي الكبيره جتنا زيارده وصلحت لي بسبوسه:e:

يعنني انها مفجاءه
عاد انا ادمان
عليها احبها موووت ولازعلت يراضوني بسبوسه
عاد كلن يتفنن :whistling:
والمووويهم كان وقتها العصر توني صاحيه من النوم
ومقفله النفس:nono:
الا الشغاله جايبتها لي المهم حاطتها وراحت
وجيت ابكلهاالاالبسبوسه محترقه شوي :(1 ماضبطت كالعاده<<تتشرط بعد

وانزل تحت معصبه وش هالبسوسه المحروقه
من الي مصلحها لايكون هالي ماتفهم
وتجربون فيني وامي تطالع فيني <<يعني اهجدي

وبقق عيوني بقمة الفهاوه:Looking_anim: هذي اختي ولاااناااحلم:d
الي اختي جالسه قدامي بالصاله
قالت اناالي مصلحتها والشغاله تعرفك تحبينهاوطلعتها فوق
وحنا ماندري انهاوصلتك ههههههههه هدي يابنت الحلال
تيوتيوتيو:(1
قلت لاشعوريا
يالله حيها وين فلان خخخخخخخ ارقعها
طلع وجهي الوان انواع طيحت الوجه:sm5:
والكل ضحك علي:mf_tongue:
وبعدين كليتها لعيونها بث:e:يعني لواني ساكتها من اول ابرك:thumb:


وسلامتكم احذروا تكرروها ترا جلست كذا شهرماحط عيني بعين اختي:yasser:

رسيس 04-23-2009 10:44AM

مرة أنا وخالتي خارج المملكه
في مجمع تجاري
وشافت تحفه وأعجبتها وأشترتها
وفي الطابق العلوي للمجمع
شافت نفس التحفه بسعر اقل بكثير
قالت لازم ارجع التحفه واسترد فلوسي
الخاله ماتعرف بــ الانجليزي الا Money ,yes,no
قالت لي تعالي تفاهمي معه
بحكم انها ماتعرف الا Money ,yes,no
قلت لها خلاص شريتيها وانتهى الموضوع .لاترجعينها
بس صممت ترجعها
قلت انا مانيب خويتك هههههه لاتفشلينا
وانا برستيجي ماسمح لي اروح بس كنت ارقب
المنظر من بعيد
الخاله راحت له
واشرت بيدها للسماء تقصد (اني رايت التحفه فوق بسعر ارخص)
ووضعتها وقالت no no no
ثم اشرت بيدها وقالت Money Money Money

عصب الرجال
ورمى بالفوس على الطاوله ههههههه

ورجعت والابتسامه على وجهها

وقلت لها والله ياخاله انك انت التوووووحفه

وكل ماتذكرت هالموقف أضحك

رسيس 04-23-2009 11:18AM

قبل يومين رحت انا وزميله لتوجيهه التربوي
بخصوص بعض الاجراءات
المهم السائق هو تابع للمدرسه
شايب ولايعرف يسوق عليمي
وسيارته تجيب الهم
وامامه شاحنه ولا وقف الا باللحظه الاخيرة
وانا وضعت رأسي على كتف صديقتي :(1

وبعدها دخلنا التوجيهه كان مبنى كبير
والعمل شكله مريح لاطالبات ولا تصحيح
وصعدنا للطابق الرابع
ونظرت للطابق من أعلى كان مرة شاهق :sm5:
وقلت لصديقي
اقول لهم وظفوني ولا بقط نفسي :d
ههههههههههههه
قالت لالالا بسم الله عليك
طبعا انا امزح

وعند العودة مع السائق الغبي
قالت صديقتي
كيف نرجع معه؟
خصوصا ان السائق الخاص لايدل مقر التوجيهه
والوقت داهمنا ..:nono:

فقلت اذا ركبنا نتشهد وخلاص هههههه
قالت انا نسيت ما أقول لزوجي
هههههههه
قلت عادي لاتقولين له


المهم رجعنا مع نفس السائق
فقلت له لو سمحت انتبه للسواقه
المهم انه صار يسوق ببطء ومع زحمه السيارات يرتبك:Looking_anim:

ورفع ضغطي
كننا في سفر !
قلت له
انت تسوق بعير
يااخي اسرع ههههههه
ونظر لي من المراَة بحقد

وعلى يمين الطريق
مجمع تجاري (احتفظ باسمه )
>>احلفي ههههههه
فقالت صديقتي
ماودك بس نروح نتقهوى :yasser:
قلت لها ايه وانت ماقلتي لزوجك :d

ووصلنا للمدرسه على خير
وكان نهايه الدوام
وعند الباب سائقنا
وركبت سيارتنا
وشعرت بالفرق

كان يوم مليء بالتعليقات
شر البليه مايضحك

سفير المعاني 04-23-2009 04:20PM


الاخت شموخ نجد
والاخت رسيس

الله يعطيكن العافيه على المواقف وعلى تواجدكن

واثراء الموضوع دمتن بخير


تحياتي

سفير المعاني 04-23-2009 05:00PM


السلام عليكم

الموقف اليوم مزعج لي ولصاحبي بس قد يضحكم انتم احبتي البارح جاني امر من صديق لي بجده برورة الحضور وهو غالي ورحت احجز ما لقيت وفيه رفيق لي شايب يسوى الف ولد من جميع النواحي قال والله ان اروح بك رفيقك يستاهل من يلبي رغبته قلت على بركة الله ورجعنا للبيت واخذت حوائجي مثل الكمبيوتر وحطيت ملتزاماتي الضرورريه في شنطة الكمبيوتر وتوكلنا على الله الى جده الساعه العاشره صباحا وعندما جت الساعه الواحده مساء بعد الظهر واطلع الكمبيوتر وافتحه واتصفح الموقع والا التصفح بطي وارجعه مكانه وافتكر شي مهم نسيته تصدقون وانا اصفق بيدي واقول ما هيب هي بصوت عالي وينفجع صاحبي من قو الصفقه باليدين والصوت قال خير قلت نسيت مفاتيح الشقه قال افا قلت ما عنك خفا واقوم باتصال بصاحب لي اجنبي بجده قلت له رح لمصلح المفاتيح وخله يفتح الشقه راح وعيا راعي المفاتيح يقول جب لي امر من الشرطه قال ماعندي امر الشقه لرفيقي قال وبعد الشقه ماهي لك يفتح الله انسى ورجع صاحبي واستأجر له دريل من نجار وجابه وتوه يشتغل سمعته جارتي وطلت وشافت ان اللي يحاول بالدريل بالباب فكرته حرامي واتصلت بالشرطه و قالت فيه حرامي يكسر شقة جارنا وجارنا مسافر وعطتهم العنوان وجت فورا الشرطه وقبضة على صاحبي قال لهم راعيها قايلي افتحها وهو بالطريق
جاي لجده قالوا كم تلفونه وجا يفتح تلفونه والا بطارية التلفون خالصه قال لهم ما اعرف رقمه اصبروا اشحن البطاريه واظهر الرقم واتصل عليه قالوا ضف عفشك واشحن بالقسم وشالوه هذا وانا ازهم عيه وتلفنه مقفل وقول عما وراه مطفي تلفونه المهم ارجع لصاحبنا المحجوز بعد ساعه نادوه قالوا وين رقم صاحب الشقه وش اسمه واسم اوه وعائلته قال
اسمه فلان وانا اعرفه بابو محمد من يوم عرفته واسم عائلته قال والله نسيت طمس على قلبه ونسى اسم عائلتي كان المناوب ابن حلال حس بصدقه طلعوا الرقم قالوا اتصل وعطناه لا تكلمه جاء يتصل والا الشحن منتهي رصيده مسبق الدفع قال ما فيه بقاله قالوا وش تبي
بها قال ابي بطاقة شحن سامحوني ما فيه رصيد قال له ضابط خفر المناوب امل علي الرقم املاه واتصل قال لي انت وينك فيه قلت بين مكه وجده امرك قال اناشرطة حي ........ قلت خير قال خير بس توجه لنا فورا قلت حاضر ورحت لهم قالوا انت معمد احد يفتح الشقه
قلت نعم وش اسمه قلت فلان قال ما تعرف انه ممنوع الا بامر قلت والله اول مره ويمكن اني ما فكرت لحظتها قالو عطنا بطاقتك وخذ امر منا وافتحها اما ونادوا صاحبي وافرجوا عنه ورجعنا ونروح لصاحب المفاتيح بالامر ويجي معنا فورا بموجب الامر ونفتحها ودخلنا نضحك على صاحبنا وقصته بالتوقيف قال والله احرم افتح شقه لو هي شقتي وسلاااااااااااامتكم

عبدالكريم الضبيب 04-23-2009 05:51PM

الله يسلمك ياابومحمد
وفعلاً موقف مزعج ومضحك
بنفس الوقت .

والجاره هذي ماصدقت خبر
هههههههه

يالله خله ياخذ فتره نقاهه بالتوقيف :)

لنا عوده قريبه ..

سفير المعاني 04-23-2009 06:40PM


هلا وغلا با ابو خالد

الله يسعدك ويخلي خالد لك ويخليك له امين يارب

مشكور على الحضور والمداخله وبانتظار حضورك

دمت لمحبك


تقبل تحياتي

ღ..همس.. ღ 04-24-2009 03:13AM

اولا : يعطيك العافيه اخوي سفير
على الموضوع
الرائـــــع
وصراحه مواقفـكم رووعه
ومن يوم ماحطيت الموضوع يااخوي سفير
وانا اشغل الذاكره لكـــن تخذلني دايم >>اللي يشوفها
يقول سنه ماجالها موقف مضحك:d
هههههه
وحبيت اقولكم هالموقف
صار لي في السوق السنه اللي راحت
وكنا في بريده هالمره
دخلت انا واخواتي محل احذيه الله يكرمكم
وتفرقنا وكل وحده تدور لها وكان بكره العيد
وشوي مربكين
المهم لقيت لي صندل اعجبني
فـ بسال اللي يبيع بكم ؟ وادور المحل مافيه رجال
غير واحد
لابس ثوب ومالبس شماغ >>واذا يعني :d
>>انا قلت اكيد انه راعي المحل
قلت / لوسمحت هذا بكم
هو التفت لي واشوفه يضحك
واقول في نفسي الحمد لله وش يضحك عليه ذا
وقال كلمه بس ماسمعته
ورديت وعدت الكلمه
( اخوي لو سمحت هاذي بكم ) ؟
واشوف يضحك وتغير وجهه
ويحرك يدهـ
( الزبده) اني مافهمت عليه

وانا اقول لأختي وش فيه ذا >> احس انه رفع ضغطي
قالت جيبي >> يقالك انها بتحل المساله
قالت : هذا بكم ؟

قال / انا مو راعي المحـــــل

:sm5: يوووووه وانواع الضحك انا واخواتي وطلعنا من المحل
بسرعه وانا اضحك ودخلنا محلات وطلعنا وانا أضححك


الساعة الآن 10:39PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لشبكة رهب الأدبية