المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف وقصص مزعجه و مضحكه ومحزنه شاركوا فيها


الصفحات : 1 [2]

سفير المعاني
08-25-2011, 08:05AM
هههههههههههههههههه

الله عليك يا ابو محمد

حتى حركاتك ما تركتهاا مع السواقين
بكره بسلك واحد يوديك لغليل ببلاش لو تبي

ههههههههه


اضحك الله سنكم كما اضحكتموني

........

الغالي
الشاعر
ريف النشاما

تسلم لمحبك على الحضور والمتابعه
والتعليق ولعيونك نجيب لك موقف لهذا
اليوم يحبه قلبك ورايح تضحك صح


مماقرأت ونقلته للاطلاع والاستفاده

تكررت سرقات مصليات النساء خلال صلاة التراويح بالعاصمة الرياض
خلال هذا الأسبوع لمرتين متتاليتين، يقول مواطن تحتفظ "سبق" باسمه،
إنه فوجئ أمس الأول لدى مروره بجوار جامع الحمادي في حي الفيحاء بالرياض،
بشخصين تطاردهما امرأة من أمام مصلى النساء، قبل أن يستقل الشخصان سيارتهما
ويلوذان بالفرار، المواطن أوضح أنه سمع المرأة تصرخ وتستغيث
وتردد عبارة "حرامية حرامية"،
مشيراً إلى أنه حاول اللحاق بالسيارة، وبعد أن قام قائدها بقطع إشارتين اكتفى المواطن
بتدوين أرقام اللوحات وتسجيل بلاغ ضد الهاربين.

يقول المواطن إنه عاد للمسجد واتضح أن اللصين استوليا على 8 حقائق تحتوي بعضها
على مقتنيات ثمينة منها أجهزة آي فون وآي باد وغيرها، ويبين المواطن أن الدوريات
وصلت للموقع واتضح من خلال حديث أحد أفرادها أنه سجل بلاغاً
بسرقة مماثلة في أحد جوامع حي السعادة.

المواطن ناشد الجهات المعنية بتكثيف الرقابة والإطاحة بهذه العصابة التي لم تراع
حرمة بيوت الله ولا حرمة الشهر الكريم، كما أكد أن تكرار هذه السرقات يبرز
الحاجة الماسة إلى تحذير النساء من عدم جلب المقتنيات الحديثة خلال أداء الصلوات.


اعتذرعن طرح كهذا ولاكن يجب ان نعرف مكامن الخطر
لتجنبه(اللهم اصلح حا كل مفسد وارحم كل ضعيف)



الغالي
الشاعر
خلف العاطفي
مشكور على المشاركه الجاده واللتي تعتبر تحذير من هؤلاء اللصوص
ربي يزيلهم ويكفينا شرهم وشر فعايلهم لاهنت


اليوم من الملل قررت أروح للسوبر ماركت وطبعا ناقص شوية اغراض للمطبخ
ومعي عبودي:e: ولد اختي ولفلفت فيها واخذت اللي ابي ولا ما ابي
مدري وش فيني مريت على الثلاجات ولا ابي شيء
قلت بقش حليب المراعي:e: بطريقي الا رجال كبير بالعمر واقف ويناظر
يوم حطيته في السلة الا بسم الله ينقز علي
ويصرخ علي
على طول قمت التفت احسب فيه شيء
انتي ليه ما تقاطعينهم
ما خرب المقاطعة الا انتي واشباهك
بلاك ما تدرين رفعوا سعره :mcpea244:
ومحاضرة من الروعة اللي جتني ما ادرى وش اقول
وعلى طول خذاه من السلة ورجعه للثلاجة
وجاب لي حليب نادك وحطه بالسلة
ولا شاورني
وانا ساكته ولا قلت ولا كلمه ولا رديت
اويوم جيت احاسب وبطلع الا ينقز علي
انتي طرماء ليه ما تحكين
انا ابي انصحك
رديت عليه جزاك خير وشكرا يا عم
احسه حس انه روعني ويساعد السايق بالاكياس
ويقوله لا تشترون المراعي مره ثاني ي محمد ما فيه كويس
قل ل مدام :s23:
الله يسامحه عليه صوت لدرجة شككني بروحي وش مسويه
ويوم رجعت للبيت لقيت ثلاث علب حليب المراعي
محد شربهم ما يسوى علي هالموقف :nono:


ليتني قايله له

يا عم والله مو ناقصتك http://hh7.net/jul4/hh7.net_13109185482.gif

الغاليه
زمان العجايب

مشكوره على المشاركه وهذا ملقوف وياليت قلتي له من تدخل
بما لا يعنيه سمع مالايرضيه وقلتي رد الحليب ولا تعودها و امرك
على زوجتك وبزرانك فقط ههههههههههههههههههههههههههههه

زمان العجايب
08-25-2011, 08:31AM
الغاليه
زمان العجايب

مشكوره على المشاركه وهذا ملقوف وياليت قلتي له من تدخل
بما لا يعنيه سمع مالايرضيه وقلتي رد الحليب ولا تعودها و امرك

على زوجتك وبزرانك فقط ههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههه

بكرى بروح ل نفس السوبرماركت وان لقيته بقوله نفس الكلام اللي قلته ولا يهمك

عاد تصدق يالوالد بلعت العافية ولا رديت ولا شيء :d

سفير المعاني
08-25-2011, 08:42AM
السلام عليكم ورحمة الله

من كم يوم عزمت ناس من اهل جده اعرفهم وكانوا ثلاثه وافطرنا واللي علينا بالخير وقالوا اكرمك الله قلت لهم
افا العشاء بعد صلاة العشاء مباشره قالوا اعذرنا ما قصرت وحنا نبي نروح نبيع موتر معنا لفلان زايد عن حاجته
قلت تعشوا والله لا اشتريه بس اجلسوا قال احدهم ما ننصحك فيه قلت انا قابله سكر بماء لا يروح قدام ولا
يرجع ورا المهم جلسوا وتعشينا ولله الحمد وشريت موترهم المهم انا لي حوالي اثنا عشر سنه تارك القياده
لعدة اسباب عملية بالظهر وبعد الظهر قل عندي البصر المهم عطيت السياره واحد سوري صديق لي قلت له
رح فيها للمهندس واصلح اي عطل وغير زيوتها وابا اخليها بجده لي ولضيوفي اللي يجون عن طريق الطيران
وانا ابا استطيع اروح عليها بالنهار للسوبرماركت والمشاوير القريبه بدل الليموزينات وجت السياره من الورشه
اولت امس وخذت فطوري انا وام محمد وافطرنا على البحر عند الامواج وشمينا هواء ورجعنا قبل اذان العشاء
بدقائق وركبنا ومشينا بالبدايه كان الشارع منور ولكن عندما وصلنا منطقه النور فيها ضعيف ما قدرت اكمل الى
الى مقر سكني وقفت ولبقت السياره قالت ام محمد ليه وقفت قلت انزلي نبي نركب ليموزين قالت قل غيرها
قلت لها من خاف سلم وماني خايف على نفسي بقدر ما انا خايف عليك وعلى الناس اخاف اجيب العيد المهم
وقفت راعي اللموزين وشلنا شنطة الافطار وركبنا معه وصلنا للعماره قال انا مرسلني لك ريف النشاما وزودت له الاجره هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ودعتكم الله

زمان العجايب
08-26-2011, 01:34AM
اولت امس وخذت فطوري انا وام محمد وافطرنا على البحر عند الامواج وشمينا هواء ورجعنا قبل اذان العشاء


هلا بالوالد

وعساك دوم طيب انت والغالية ام محمد
ليت من يتعلم منك بس من يسمع :r:

سفير المعاني
08-26-2011, 02:54AM
هلا بالوالد

وعساك دوم طيب انت والغالية ام محمد
ليت من يتعلم منك بس من يسمع :r:


الغالية
زمان العجايب

هلا وغلا ومشكوره على تثبيت الموضوع
وشعاري رفقا بالقوارير
ازيدك من الشعر بيت رحت واياها للملاهي وركبت
واياها سيارات حوالي نصف ساعه وهات يا مصادم
ويوم رجعنا قلت لها عساك انبسطتي قالت انا عارفه
ليه وديتني الملاهي علشان تبي تصادم البنات قلت
افا لاو الله بس ان احاول احسسك واحسس نفسي اننا
ما كبرنا واننا تونا لازم ننبسط و رغم انها اتهمتني كان
ردي عليها جميل ودبلوماسي مما جعلها تعتذر مني
وفقك الله

خلف العاطفي
08-26-2011, 04:11AM
ابومحمد
احسن ماسويت.
والله يعطيك العافيه ويرزقك
بالدكتور اللي يرجع بعد الله قوة النظر
قل امين /وترى 12 سنه ماهي بسيطه
بس اذا تعودت بيصير الموضوع سهل
/////


اما منار...
هههههه
احس انها نست باقي الحساب من الروعه


يعطيكم الف عافيه جميعا

الغواص
08-26-2011, 05:16AM
والله ياهاالموقف لخلاّني اطلع للدورالثالث جري واقفّل على نفسي باب الشقه




اناكل يوم اروح الديوانيه اذان المغرب وذاك اليوم كانت زوجتي مسيّره على الجيران هي وبعض جاراتها وعندخروجي على باب العماره واشوف زوجتى شايله طفلنا يزيد فى اللفّه وبجانبها جارتنا امرأه كبيره وانا انتظرهم الين وصلوا عندي واهجم على الحرمه وانا ادندن " ياهلا ياحبيبي وادخل يديني من تحت لفّة الطفل ابغى اشيله واسلّم عليه والحرمه مكلبشه يدينها فيه وماهي راضيه تفكّه وساكته وكانت الحرمه الكبيره قدتقدمت عدة خطوات



وهي تلتفت عليّ وتقول بصوت خايف((فكّها...فكّها .... ماهي حرمتك))وانا انطلق جري الين الدور الثالث واصك باب البيت الين جات زوجتي وشرحت لها القصه واتصلَت على جارتها واعتذرت وكانت زوجة جاري عندها طفل قدولدي وهذا الموقف صار يمزح علي جاري وهوامام المسجد ويقول:: الله ياجار وش الحركات هاذي!

سفير المعاني
08-26-2011, 08:22PM
الغالي
الشاعر
الغواص

حياك ربي يالذيب

هههههههههههههههههههههههه ماردك الا الدور الثالث ثق انه حياء و الحياء خصلة من الايمان
و طلعك بسرعه للدور الثالث حياء من الموقف بارك الله فيك والله يخليك ليزيد واخوانه وخواته


تقبل تحياتي

خلف العاطفي
08-26-2011, 08:38PM
الغواااص

كيف حالك
والله انك مستعجل بالحيل
هههههههه
زين انهم يعرفونك ولا كان علوووم

رسيس
08-26-2011, 11:51PM
مساء الخير

كنت اسولف مع وحدة ايطاليه وصورت معها المهم امي كانت تبتسم
وانا بسوي لها اكشن
قلت يمه ترى بتحط صورتي في الفيس بوك ههههههههههه
وامي صارت مثل هالفيس :sm5::Looking_anim: لان امي ماتحب هالسوالف هههههههه
وكل مااشوف الصورة اضحك :d

سفير المعاني
08-28-2011, 01:14AM
مساء الخير

كنت اسولف مع وحدة ايطاليه وصورت معها المهم امي كانت تبتسم
وانا بسوي لها اكشن
قلت يمه ترى بتحط صورتي في الفيس بوك ههههههههههه
وامي صارت مثل هالفيس :sm5::looking_anim: لان امي ماتحب هالسوالف هههههههه
وكل مااشوف الصورة اضحك :d


الغاليه
رسيس

حياك الله والف مرحبا بك

مشتاقين لك ولمواقفك المضحكه والله لا يخليك من امك

مشكوره على الحضور والمشاركه وفقك الله


تقبل ي تحياتي

سفير المعاني
12-31-2011, 12:36AM
السلام عليكم ورحمة الله

قصة اليوم يستفاد منها قبل خمسة ايام خرب عندي مكيف وطلبت احد المصلحين للمكيفات ان يكشف عليه وجاء وقال يحتاج ماطور وتكلفت الماطور خمسمائة ريال قلت قل غيرها قال اللي سمعت وكان واثق اني ابا اصلحه تعرفون الجو في جده يحتاج تشغيل المكيف قلت خليه ابا اشتري جديد قال طيب بعنيه قلت اشتر قال بمية ريال قلت له ما تسوا ابا اعطيه الحارس ويبيعه بمعرفته حاول لقا ما في فايده جبت غيره اول ما دخل قلت له ارجو ان تكون من اللي يرسلون لاهلهم فلوس حلال لانني حسيت فيه مصلحيين كذابين قال ايش فيه بابا قلت هالمكيف كشف عليه قال بابا فيه زيت قلت لا فيه زيت اكل قال جيب جبت له زيت بفنجال وطلع نصف المكيف من مكانه وزيت المروحه واعاده وشغله واشتغل قلت كم حسابك قال بابا اي شي قلت لا لازم تقول انت قال عشرين ريال عطيته خمسين قلت عشرين شغلك والثلاثين حلال عليك لصدقك وكل الشغله فقط خمس دقايق وزهمت بعدها على الاول قلت تعال ابا ابيعك المكيف وجاء بسرعه قلت كم تشتريه قال بخمسين قلت انت اول تقول بميه قال والله انا بابا خسران لو اخذته قلت طيب اجل انت حرامي قال ليه بابا قلت المكيف شغال وانت تقول ماطور محروق وانفجع يوم شغلته قال كيف انت يصلح قلت جاني ابن حلال وصلحه وهو بمكانه يا قليل الذمه انت من اللي يغيرون مواطير المكيفات الاصليه بمواطير تجاريه وخجل من نفسه لهذا انتبهوا منهم وقيل التعيس من اتعظ بنفسه والسعيد من اتعظ بغيره ودمتم

زمان العجايب
02-09-2012, 03:50PM
كنت ازور وحده بالمستشفى الا معنا بالاصانصير واحد كاشخ وعين ربي عليه وراز عمره بواحد يمشي وراه ويرفع صوته وهو يكلم وبروح لعمي فلان وبغير سيارتي ومن هالحكي اللي مأخوذ خيره على قولتهم
توقف الاصانصير الا المرافق يقول لو سمحتي طويل العمر بيطلع مدري وش اسوى له ارش ورد مثلا":mf_tongue:
وهو خارج من الاصانصير زلق طويل العمر قدامي طااح على وجهه وخربت الكشخه والشماغ بجهة وحالته حالة بس الله لايبلانا ما يشوف تحته معلق عيونه بالسقف التواضع زين :sm5:
لا شعوري جتني نوبة من الضحك ما قدرت أمسك نفسي :d
حتى اللي بزورها ما قدرت ادخل عليها ابي أمسك روحي ما أضحك مو قادرة :d
وبرجع للسيارة الا واقف ينتظر سيارته بنفس المواقف
وترجع لي نوبة الضحك :d:d
الله يسعده لو ما أعرفه خلاني أضحك من زمان ما ضحكت كذا :yasser:

سفير المعاني
02-09-2012, 05:20PM
حياك الله يا زمان العجايب

اسعدتينا الله انه يسعدك بهذا الموقف اللي ما ينحسد عليه صاحبه والله
يجزاك خير على دعائك له لانه تسبب بضحكتك اللي عسى دايمه بما
حصل عليه وهذه تنبيه له ولخويه ان الكبر لله وحده وفقك الله


تقبلي تحياتي

زمان العجايب
02-09-2012, 06:43PM
حياك الله يا زمان العجايب

اسعدتينا الله انه يسعدك بهذا الموقف اللي ما ينحسد عليه صاحبه والله
يجزاك خير على دعائك له لانه تسبب بضحكتك اللي عسى دايمه بما
حصل عليه وهذه تنبيه له ولخويه ان الكبر لله وحده وفقك الله


تقبلي تحياتي

الله يطول بعمرك :r:

ضحكت على الطيحة والشماغ بطرف والجوال في ذاك بسم الله تبعثر

بس ما فيه الا حنا في الممر

ي حليله السعيد :d

سفير المعاني
02-09-2012, 07:43PM
حياك الله يازمان العجايب وحيا الله الجميع

بصراحه يا زمان قال المثل لاتطنز على اخيك يعافيه الله ويبتليك وهذا المثل انطبق علي في
يوم من الايام القريبه وحنا بالمخيم في الثمامه فيه شايب صديق لي من الروح للروح واحب اعمل
فيه مقالب لكن في ذلك اليوم ربي هو اللي كتب الله عليه ان يتليقف ويروح لمشب النار يجيب منه
مركب الدلال والاباريق رغم ان فيه من يقوم بذلك غيره اصغر منه سن وكان العامل دوبه مبعده
من النار من اجل يشيل الجمر ويجيبه للخيمه وشايبنا قصد المركا ومن عجلته شال المركا والله
ينجينا واياكم من النار وصعق صعقه يسمعه اللي بالرياض من حر المركب ورماه ونحر الخزان وصار
يحط يديه بالطين اللي تحت الحنفيه على شان تبرد الحراره وضحكنا وانا اكثرهم ضحك عليه وربي
جازاني على ضحكي عليه وكان فيه خيمه للشباب رحت لهم اسولف معهم وانا قايم ابا ارجع لربعي
اللي بالخيمه الاخرى طلبوني الشباب اقعد زياده معهم قلت ابشروا ابا ارجع لكم بس اروح اطمئن
على عمكم الشايب بعد احتراق يده وعلى فزتي طفت الكهرباء وظهرت من الخيمه وانا امشي بسرعه
وظلام وشوفي على قدي والا حبل الخيمه امام مشفته والا اول ما يصل الارض وجهي تقول كأن
مصارع رماني بقوة وانا ازعق افكر راسي انفجر وهم يفزون ويوم شافوا وضعي الشايب ضحك ونسى
الحروق اللي بيده بشكل هستيري والا الشباب حافرين حفره ومغطينها بكرتون وفوقها تراب بوجه
العدو ومع هسترة الشايب ورقصه واذا هو داعس على الكرتون ما درى ان الشباب حاطين فخ يبونه
يطيح به احد على شان يضحكون وهو يطيح فيه وصرخ صرخه من الفجيعه يسمعونها اللي بجده وانا
اقوم على صرخته من مطيحي ورغم اني اتألم الا اني عجزت امسك روحي من الضحك والله لايعيد هاك
الليله من شي شفته بعدها اربعة ايام وانا راسي يؤلمني والشايب اخذ مده وحروقه متعبته وربي شفاه
وشفاني ومشكوره يازمان وسلامتك وسلامة الجميع


وللجميع تحياتي

ظل الياسمين
02-09-2012, 11:01PM
كنت ازور وحده بالمستشفى الا معنا بالاصانصير واحد كاشخ وعين ربي عليه وراز عمره بواحد يمشي وراه ويرفع صوته وهو يكلم وبروح لعمي فلان وبغير سيارتي ومن هالحكي اللي مأخوذ خيره على قولتهم
توقف الاصانصير الا المرافق يقول لو سمحتي طويل العمر بيطلع مدري وش اسوى له ارش ورد مثلا":mf_tongue:
وهو خارج من الاصانصير زلق طويل العمر قدامي طااح على وجهه وخربت الكشخه والشماغ بجهة وحالته حالة بس الله لايبلانا ما يشوف تحته معلق عيونه بالسقف التواضع زين :sm5:
لا شعوري جتني نوبة من الضحك ما قدرت أمسك نفسي :d
حتى اللي بزورها ما قدرت ادخل عليها ابي أمسك روحي ما أضحك مو قادرة :d
وبرجع للسيارة الا واقف ينتظر سيارته بنفس المواقف
وترجع لي نوبة الضحك :d:d
الله يسعده لو ما أعرفه خلاني أضحك من زمان ما ضحكت كذا :yasser:


ههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله كن الله مسلطك على هالاشكال مثل راعي الكوكتيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه اتوقع عرفتي وش اقصد ان شاء الله تتذكرينه

عطر الرحيل
08-30-2012, 02:47AM
امس صار لي موقف محرج وطريف .. كنت حاط سيارتي في الورشة اصلحها وركبت لموزين ووقفت عن الصرافه اصرف والموزين واقف المهم طلعت مستعجل وركبت الموزين وقلت له حرك بسرعه ولا دققت بوجه السواق والا الحرمتين اللي يقولن خير ان شاء الله ههههه انا انلخمت وطلع اني راكب لموزين ثاني من جنب اللي فيه هههه والله وانزل وانا منحرج واعتذر منهم واركب الموزين و داقها لطمه هههههه